لأن شيئا من هذا لن يحدث .. لأني بالكاد أشعر بوجودي .. و لأن كثيرا مما يبخل به علينا
الواقع .. نجده في القليل الممتع من الخيال .. لهذا بدأت .. مزقت كل الحبال .. اذبت كل طرق
العودة .. و هويت في اللامكان .. حيث لا تتشابه الألوان .. ولا تتلعثم الحروف .. حيث
ينتهي الواقع .. و يصير كل ما هو حقيقي .. دربا من الهلوسة ..!!

الثلاثاء، 11 مارس 2008

بيت آيل للسقوط

إنسي الأمر برمته ..
و ذلك البيت العجيب ..
إنسي الأرضية الكئيبة ..
و مخالب الفراش ..
إتركي لي السيطرة ..
و مفاتيح المستقبل ..
إتركي لي عجلة القيادة ..
سوف أقودك إلي عالم اخر ..
قبّلي زوجك في رفق ..
إهمسي في إذنه ؛
الوداع ..
اليوم أقودك إلي البيت الدافئ ..
إتركي لي السيطرة ..
و مفاتيح المستقبل ..
إتركي لي عجلة القيادة ..
سوف نحرق الكثير من البنزين ,
في رحلتنا الي القمر ..
بالطبع أحبك ..
و لا تهمني المسميات ..
قد أكون عشيقك في عالمنا هذا ..
و لكنني في عالم اخر ,
فارس كل الأحلام ,
و نخاع الحب الشوكي ,
و خلاصة الحنان
في أحرفٍ و كلام ..
سوف أطرب أذنك اليوم ..
سوف أسمعكِ شيئا جديدا ..
إتركي لي السيطرة ..
و مفاتيح المستقبل ..
إتركي لي عجلة القيادة ..
اليوم أقودك إلي الجنون ..
اليوم أقودك الي الجنون ..
اليوم أقودك إلي الجنون ..


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

I didn’t want to comment before reading all the posts
First congrats for this blog.

And I think that you don’t need to put all your information like that, enough your name, city, and your e-mail. Better take your personal info, and add your interests (like books, movies and so on).

I see big differences between the poems, some are very good and very well structured, and some is not that good.
could you write when did you wrote this poems